ماكينة حلاقة كهربائية

كيف تستخدم ماكينة الحلاقة الكهربائية

الطريقة الصحيحة لاستخدام ماكينة الحلاقة الكهربائية

تعلم كيف تستخدم ماكينة الحلاقة الكهربائية

الحياة لها قواعد. لا تتجاوز الاشارة الحمراء. لا تزعج عش الدبابير أبدًا. تجنب تناول أي شيء في الثلاجة ليس لك. هذه القواعد موجودة لحمايتك . إذن ، ها هي 5 قواعد أخرى للعناية باشعرك .. اتبعها إذا كنت لا تريد أن تكون الرجل الذي يأتي للعمل مع نصف شارب.

سواء كنت مبتدئًا في ماكينة الحلاقة الكهربائية أو كنت تستخدمها منذ فترة ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك لتحقيق أقصى استفادة من تجربة الحلاقة. اتبع هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة للحصول على حلاقة راقية رطبة أو جافة وستكون جاهزًا بمظهر فائق العناية في لمح البصر!

  • للحصول على حلاقة جافة ، تأكد أولاً من أن شعر وجهك ليس طويلاً. سيؤدي الإفراط في الطول إلى النتف ، مما يؤدي إلى حلاقة غير مريحة ، أو الأسوأ من ذلك ، ظهور نتوءات جلدية. تريد التأكد من أنك لا تلبس أكثر من مجرد لحية صغيرة. إذا لزم الأمر ، استخدم أولاً أداة تشذيب ثم آلة الحلاقة.
  • استخدمي آلة الحلاقة بزاوية قائمة مع التحرك عكس اتجاه نمو شعرك بحركة دائرية. سيقلل ذلك من تهيج الجلد بالإضافة إلى تقليل وقت الحلاقة.
  • إذا كان لديك وقت للحلاقة الرطبة ، اغسل وجهك بمنظف والكثير من الماء الدافئ لتنعيم الشعر والتخلص من الزيت الزائد. يمكنك أيضًا استخدام منتج ما قبل الحلاقة للحصول على بشرة جافة. او بودرة الأطفال العادية ستفي بالغرض أيضًا.
  • بعد ذلك ، ادلك بعض الجل أو الرغوة على وجهك ورقبتك واتركه لمدة 5 دقائق قبل الحلاقة. سيسمح ذلك للبطانة الخشنة للحية الخفيفة أن تنعم أيضًا.
  • تذكر دائمًا تشغيل ماكينة الحلاقة عكس اتجاه نمو الشعر. استخدم يدك الحرة لسحب الجلد وشده قليلاً حتى يقف الشعر في وضع مستقيم للحصول على قصة أنظف. لا تستخدم ضغطًا شديدًا مع ماكينة الحلاقة على بشرتك ، مما قد يؤدي إلى التهيج. 
  • تعامل مع المناطق الحساسة مثل الرقبة أولاً لأن ماكينات الحلاقة تولد الحرارة. سيضمن تجاوز الأجزاء الأكثر حساسية أولاً أقل قدر من الحرارة المستخدمة. تجنب تكرار مثل هذه البقع.
     
  • بسبب الهلام أو الرغوة ، قد تتمتع الشفرات بمقاومة أكبر ، وبالتالي تستخدم المزيد من الطاقة. وبالتالي ، تأكد من أن ماكينة الحلاقة بها شحنة كافية.
  • نظف ماكينة الحلاقة بعد كل استخدام. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل من اختيار ماكينة حلاقة كهربائية مقاومة للماء خيارا جيدا. ستساعد هذه الخطوة ببساطة في جعل الأداة يدوم لفترة أطول.
     

المزيد من ماكينة الحلاقة الكهربائية

اترك تعليقاً